فلسطين أون لاين

الإعلان عن أسماء " 70 " مستفيد من قرض الزواج بغزة

...
غزة/ فلسطين أون لاين:

أجرت اليوم، وزارة الشباب والرياضة القرعة العلنية لاختيار " 70 " شاب للاستفادة من القرض الحسن , الذي يمنحه صندوق دعم الشباب بالوزارة , للشباب المقبلين على الزواج , بقيمة " 2000 " دولار.

واستهدفت القرعة الشباب من الفئة العمرية (28 - 35) عاماً، وسط حضور رسمي وشعبي, يتقدمهم أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة – ورئيس مجلس إدارة صندوق دعم الشباب, وعصام الهبيل مدير عام صندوق دعم الشباب، والمدراء العامون بالوزارة، وممثلي بنكي الإنتاج والإسلامي الوطني الفلسطيني، والمسجلين للقرض وذويهم.

وأكد محيسن أن الوزارة عملت على تحقيق أكبر قدر من النزاهة والشفافية من خلال اختيار آلية التسجيل الإلكتروني، والقرعة العلنية لاختيار الأسماء المستفيدة, والتي تحقق من خلالها المساواة بين جميع المتقدمين, مضيفاً بأن الوزارة تعمل جاهدة للإعلان عن أكبر عدد ممكن من المستفيدين من القرض الحسن بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الوزارة.

وشدد محيسن على ضرورة تكاتف جهود الجميع, من أجل مساعدة الشباب الفلسطيني, داعياً الفصائل الوطنية, والمؤسسات الوطنية والأهلية, لدعم صندوق الشباب من خلال ضخ الأموال فيه, والذي سيعود بالفائدة على الشباب من خلال زيادة عدد المستفيدين من القرض الحسن, إضافة لتفعيل البرامج الأخرى والتي تشمل التعليم والسكن والمشاريع الصغيرة، والبحث العلمي.

والجدير ذكره أن وزارة الشباب والرياضة فتحت باب التسجيل لقرض الزواج الحسن مدة 5 أيام للفئة العمرية (28 – 35) عام من الشباب، وقد سجل خلال الفترة (334 شاب)، وتم إجراء القرعة العلنية لاختيار (70) مستفيد منهم.