فلسطين أون لاين

أمطار غزيرة وتحذير من تشكل الفيضانات وتدني الرؤية

...
صورة أرشيفية
غزة - فلسطين أون لاين

حذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية اليوم الأربعاء، من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية، وخطر التزحلق على الطرقات.

وتوقعت أن يكون الجو، غائماً إلى غائم جزئي وبارداً نسبياً حيث تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وغدا الخميس، يكون الجو غائماً جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين 3 درجات مئوية، وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم السبت، يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.