الجامعة الإسلامية تخرج كوكبة جديدة من طلبة كلية التجارة

...
غزة- فلسطين أون لاين

خرجت الجامعة الإسلامية إلى المجتمع الفلسطيني كوكبة جديدة من خريجي وخريجات كلية التجارة، وذلك في اليوم السادس من احتفالات تخريج الفوج السادس والثلاثين "فوج الأقصى".

وحضر الحفل الذي أقيم، أمس، في قاعة المؤتمرات الكبرى نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية د. محمد العكلوك، وأعضاء مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة الإسلامية د. عادل عوض الله، وأعضاء مجلس الجامعة، وعميد كلية التجارة د. محمد مقداد، وجمع من رجال الأعمال والاقتصاد والمال والشخصيات الاعتبارية في المجتمع الفلسطيني، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بكلية التجارة، والخريجون والخريجات، وذووهم.

وعبر د. عوض الله عن فرحة أبناء الشعب الفلسطيني والمسلمين في جميع أنحاء العالم بانتصار المرابطين في المسجد الأقصى على الاحتلال "الإسرائيلي" ومنعه من تنفيذ أهدافه التهويدية.

وأكد أهمية التوحد وتكثيف الجهود في تحقيق الأهداف المصيرية لأي شعب من الشعوب، مشيرًا إلى أن الجامعة الإسلامية تعد جزءًا من منظومة الشعب الفلسطيني وستستمر في مساعدة طلبتها، وتقديم فرصة التعليم الجامعي.

وشدد على أن الجامعة "لن تحرم أي طالب أو طالبة من فرصة التعليم الجامعي بسبب ظروفه الاقتصادية".

وأثنى رئيس الجامعة، على غزارة الإنتاج العلمي لكلية التجارة على صعيد تنظيم المؤتمرات، والأيام الدراسية، والمعارض، إلى جانب المشاركات العلمية والبحثية الخصبة على المستويين الوطني والإقليمي.

وأشار إلى الحضور اللافت لأعضاء هيئة التدريس في الكلية من خلال المشاركات الخارجية في المؤتمرات العلمية الدولية، وحصولهم على العديد من الجوائز والإنجازات البحثية.

بدورها، لفتت الخريجة نرمين جمال مسعود، في الكلمة التي ألقتها نيابة عن خريجي وخريجات كلية التجارة، إلى الثقة التي حظي بها طلبة الكلية في الأماكن التي تدربوا بها، مؤكدة أن الصورة الحسنة للجامعة الإسلامية على المستويين المحلي والدولي هي في حرصها على تقويم أداء طلبتها، واهتمامها بتطوير مهاراتهم، وتنمية إبداعاتهم.

ووقفت الخريجة مسعود على دور الأهل في توفير الجو المناسب للدراسة، وتشجيعهم الدائم على تقديم كل ما هو متميز، ويسهم في دفع عجلة البناء والتنمية.

ومع بدء مراسم بروتوكول التخرج، سلم كل من نائب رئيس مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة، وعميد كلية التجارة، الطالبة نرمين جمال مسعود -الحاصلة على المرتبة الأولى على مستوى خريجي كلية التجارة للعام الدراسي 2016/2017م، درع التفوق والنجاح، فيما طلب د. مقداد من مجلس الجامعة استكمال مراسم تخريج الطلبة بعد الاطلاع على نتائجهم والتأكد من استيفائهم متطلبات التخرج.