فلسطين أون لاين

يورو 2016..البرتغال تواصل عروضها المتواضعة

...

باريس - الأناضول

واصل المنتخب البرتغالي مسلسل أدائه المتواضع بتعادل سلبي، مساء السبت 18-6-2016 ، مع نظيره النمساوي في مباراة جرت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" بمدينة باريس ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو2016" المقامة حاليا في فرنسا.

وتعادل أمس، هو الثاني للبرتغال في النسخة الحالية من البطولة، بعد تعادله في الجولة الأولى مع آيسلندا بهدف لكل منهما.

وارتفع رصيد البرتغال إلى نقطتين في المركز الثالث بفارق الأهداف عن آيسلندا الوصيفة، بينما حصلت النمسا على أول نقطة لها في المجموعة التي يتصدرها المنتخب المجري، برصيد 4 نقاط بعد تعادله في وقت سابق السبت مع آيسلندا بهدف لكل منهما.

وبذلك، أصبح لا بديل أمام البرتغال الملقبة بـ "برازيل أوروبا" سوى تحقيق الفوز على المجر في الجولة الثالثة والأخيرة التي تقام الأربعاء المقبل، لانتزاع بطاقة التأهل لدور الـ 16 (ثمن النهائي).

وشهدت المباراة إضاعة كريستيانو رونالدو، ضربة جزاء في الدقيقة 79، اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس النمساوي، تلاها مباشرة هدف ملغي لرونالدو لسقوطه في مصيدة التسلل.

وعادل رونالدو أرقام الهولندي فان در سار، والفرنسي ليليان تورام، في عدد المشاركات في بطولات أمم أوروبا، بعد أن خاض اليوم مباراته رقم 16 في تاريخ بطولات اليورو.

كما أن رونالدو لعب مباراته رقم 128 مع المنتخب البرتغالي، متخطياً رقم لويس فيغو، الذي شارك في 127 مباراة فقط، وأصبح أكثر اللاعبين البرتغاليين خوضًا للمباريات مع منتخب بلاده.