فلسطين أون لاين

​النائب أبو راس يستقبل وفداً من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي

...
غزة - فلسطين أون لاين

استقبل النائب عن كتلة التغيير والاصلاح في محافظة غزة د. مروان أبوراس وفداً من قيادة هيئة التوجيه السياسي والمعنوي للاطلاع على مجريات عملهم، بحضور مدير المحافظة د. محمد رجب والرائد أ. محمد النجار مدير التوجيه والإرشاد وأ. هاني الكحلوت.

ورحب النائب أبو راس بوفد هيئة التوجيه السياسي والمعنوي مثمناً جهدهم وعطائهم في تنمية قدرات منتسبي أفراد قوى الأمن الفلسطينية وتعزز انتمائهم الوطني وعقيدتهم الأمنية السليمة ، مشدداً على دور ورسالة الهيئة في عقدها للعديد من الدورات التثقيفية والبرامج المتنوعة والتي تهدف إلى ايجاد مجتمع واع فكرياً ومتميزاً أخلاقياً، آملاً بتطوير العمل من خلال خطة مستقبلية واضحة.

واستعرض الوفد خلال لقائهم أهم الأنشطة التي قاموا بها خلال عام 2017 من عقدهم للدورات التدريبية والجولات التفقدية والمحاضرات التثقيفية التي تنمي من قدرات الموظفين.

وطرح الوفد العديد من المشاريع المستقبلية التي ستقوم بها الهيئة خلال الفترة القادمة على مستوى قطاع غزة وخصوصاً فئة الموظفين ومدارس الثانوية العامة لتغذية الطلاب بالجانب الأمني والثوابت الوطنية والعديد من البرامج المقترحة.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد تقريرهم السنوي لعام 2017 شاكرين نواب المجلس التشريعي على دعمهم واهتمامهم وانجاحهم للأنشطة التي تقوم بها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي.