فلسطين أون لاين

الاصابة ستبعد حارس أتلتيكو لعدة أشهر

...
مدريد - (أ ف ب)

كشف أتلتيكو مدريد الاسباني، اليوم الثلاثاء، أن حارسه السلوفيني يان أوبلاك سيخضع لعملية جراحية في كتفه لمعالجة الاصابة التي تعرض لها أمس الاثنين في الدوري المحلي أمام فياريال (صفر-3).

ولم يعلن أتلتيكو عن المدة التي يحتاجها الحارس البالغ من العمر 23 عاما من أجل التعافي والعودة إلى الفريق، لكن وسائل الاعلام الاسبانية أشارت الى أنه سيغيب "لثلاثة أو أربعة أشهر".

وسيفتقد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني خدمات أوبلاك في القسم الأول من مباريات اياب الدوري المحلي، كما هناك احتمال أن يغيب عن ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد باير ليفركوزن الألماني (الذهاب في 21 شباط/فبراير والاياب في 15 اذار/مارس).

وذكر أتلتيكو أن أوبلاك الذي سيغيب بشكل مؤكد عن اياب دور الـ32 من مسابقة الكأس المحلية الثلاثاء المقبل ضد غيخويلو من الدرجة الثالثة (فاز اتلتيكو ذهابا 6-صفر)، خضع لفحصي الأشعة والرنين المغناطيسي وتبين أنه يعاني من تمزق في أربطة كتفه الأيسر نتيجة الخلع الذي تعرض له في مباراة الاحد، مضيفا: "سيخضع لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة".

وتسببت الخسارة أمام فياريال بتراجع أتلتيكو إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة وبفارق 12 نقطة خلف جاره اللدود ريال مدريد المتصدر.