فلسطين أون لاين

بلدية غزة تنظم حفلاً لرعاية مجموعة من الكتب الثقافية

...
غزة - فلسطين أون لاين

نظمت الإدارة العامة للشؤون الثقافية والمراكز في بلدية غزة حفلاً لرعاية مجموعة من الكتب الثقافية والفكرية للكاتب زكي الشريف ضمن جهود رعاية الأعمال الأدبية والفنية .

وحضر الحفل الذي أقيم في مكتبة ديانا تماري صباغ في مركز رشاد الشوا الثقافي؛ مدير عام الشؤون الثقافية والمراكز في البلدية م . عماد صيام، ووكيل مساعد وزارة الثقافة د . أنور البرعاوي، وعدد من الشخصيات الوطنية ولفيف من المهتمين والمثقفين .

وقال م . صيام إن بلدية غزة لن تدخر جهدا في دعم ورعاية الأعمال والأنشطة الثقافية في المدينة وهي تفتح مراكزها الثقافية المختلفة للمبدعين والموهوبين لخدمتهم وتنمية مهاراتهم الإبداعية .

وأشاد صيام بالكاتب الشريف ودوره في نشر مواضيع تهم كافة أبناء شعبنا وتعلي من الثقافة والمعرفة في جوانب فكرية وثقافية مختلفة .

وقدم الكاتب الشريف نبذه عن مؤلفاته وهي: إن للإيمان بيوتاً، الأربعون الذهبية في رد الانحرافات الفكرية، الحاضنة الشعبية، ووثيقة العقيدة الأمنية .

وكانت بلدية غزة قد أقامت مؤخرا عدة احتفالات لرعاية أعمال أدبية منها: السلسة القصصية " فرسان القدس"، وفي غزة أجرؤ على الحلم للكاتبة رنا شبير و"غيبوبة اللبلاب" للشاعر أحمد القريناوي، ورواية " تجليات القدر " للكاتبة ليندا الأعرج، وديوان غربة الروح للشاعر أشرف أبو عطيوة، وسيتم خلال الفترة القادمة رعاية أعمال أدبية لكتاب آخرين .