فلسطين أون لاين

تدمر الوحدة الوطنية

المدهون: جريمة عناصر فتح في "البرج الشمالي" هدية للاحتلال

...

استنكر رئيس دائرة اللاجئين واللجان الشعبية في حركة "حماس" د. محمد المدهون، واستهجن بأشد العبارات الجريمة النكراء التي استهدفت المشيعين في جنازة الشهيد حمزة شاهين في مخيم برج الشمالي بلبنان.

وتقدم المدهون ببالغ المواساة والعزاء لعوائل وذوي الشهداء، قائلا: "المجزرة البشعة التي استهدفت المشيعين في مخيم الشمالي بلبنان، خارج كل الأعراف والقيم والتقاليد الإنسانية والوطنية الفلسطينية".

وأضاف: "على مدار 73 سنة أسقط شعبنا الواعي المؤامرات وعرف الطريق لإخماد نار الفتنة"، مشيرا إلى أنها جريمة منبوذة تمثل هدية على طبق من ذهب للاحتلال وأعوانه وتدمر الوحدة الوطنية و النسيج المجتمعي الفلسطيني بالمخيمات وتمس بالسلم الأهلي.

وشدد على أن الجريمة تستوجب تكاتفًا شعبيًا ووطنيًا من كل الفصائل؛ لمحاسبة المتورطين ورفع الغطاء عنهم واعتبارهم خونة خارجين عن الصف الوطني.

وأطلق مسلحون من حركة فتح النار بشكل مباشر على جنازة الشهيد الشاب حمزة إبراهيم شاهين الذي قضى نتيجة حادث مخيم برج الشمالي في لبنان.

وأكدت مصادر صحفية أن عناصر من حركة فتح في مركز بجوار المقبرة أطلقوا النارعلى الجنازة التي شارك فيها الآلاف من أبناء المخيم، موضحة أن المجزرة التي ارتكبها عناصر فتح أسفرت عن ارتقاء أربعة شهداء وستة جرحى.

المصدر / فلسطين أون لاين