بلدية خان يونس تُكرم "صنّاع الجمال" تقديرًا لجهودهم في خدمة شعبنا

...

كرمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة، بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية -مديرية خان يونس، صناع الجمال في بلديات خان يونس والقرارة والفخاري، وذلك تقديرًا لجهودهم في خدمة أبناء شعبنا والحفاظ على الجوانب الصحية والبيئية.

وحضر حفل التكريم رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة، وعضو المجلس البلدي عماد إسليم، ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الأسرة والمرأة بالوزارة  منى العجلة، ونائب رئيس بلدية القرارة د. هاني العبادلة، ورئيس بلدية الفخاري سليم العمور، ومدير مديرية التنمية الاجتماعية بخان يونس سامي برهوم، ونائبه عبد الهادي صافي، والمكرمين من "صنّاع الجمال" في البلديات الثلاث.

ورحب عريف الحفل عبد العزيز الأسطل بالحضور، مثمنًا جهود صناع الجمال في بلديات المحافظة الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل خدمة أبناء شعبنا بالرغم من الظروف المحيطة.

وخلال كلمته أكد البطة على أهمية جهود موظفي البلديات سيما "صنّاع الجمال"، الذين يسخرون جُل أوقاتهم ويعملون على مدار الساعة وفي أوقات الطوارئ والأزمات ويؤدون واجبهم على الوجه الأكمل للمحافظة على البيئة المحيطة.

وشدد على أن صُنّاع الجمال بعملهم الدؤوب ومثابرتهم واجتهادهم في تأدية واجباتهم يزرعون القيم النبيلة بين أبناء شعبنا، حيث أنهم يكدون في عملهم من خلال جمع النفايات وترحيلها إلى المكب الرئيس وذلك للمحافظة على الصحة العامة وحماية شعبهم من أخطار التلوث، واصفًا إياهم بــ " الرافعة الحقيقية في مسيرة بناء الوطن".

وشكر البطة وزارة التنمية الاجتماعية على عطائهم غير المحدود ومساعيهم لتكريم صناع الجمال باعتبارهم الفئة الأكثر احتياجاً بين صفوف شعبنا، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي ألقت بظلالها على مجمل قطاعات الحياة في محافظات غزة، داعياً في سياق متصل كافة المؤسسات إلى الاستمرار في دعم الشرائح العمالية في كافة المجالات.

وبدوره أشاد صافي بدور جميع البلديات في الحفاظ على نظافة المدن والأحياء المختلفة، مثمنًا الدور الكبير الذي يقوم به "صانع الجمال" حفاظًا على الصحة العامة وإيجاد بيئة سليمة وصحية خالية من الأمراض، معتبراً هذا التكريم جاء كرد الجميل لجزء بسيط من عطائهم ولمسة وفاء تقديرًا لدورهم المهم في تجميل نظافة المدينة وأحيائها.

واختتم اللقاء بتوزيع طرود عينية لـعدد (118) من صنّاع الجمال تشجيعاً لهم على جهودهم المبذولة خدمة لكل مكونات المجتمع.

المصدر / فلسطين أون لاين