فلسطين أون لاين

الهندي: هناك توافق وطني على استمرار الفعاليات الشعبية

...

قال رئيس الدائرة السياسية في حركة الجهاد الإسلامي، محمد الهندي، إن هناك توافقا وطنيا بين الفصائل بغزة، على استمرار الفعاليات الشعبية شرق القطاع، رفضا للحصار الإسرائيلي وعمليات تهويد القدس.

وأشار الهندي في كلمة له ألقاها باسم الفصائل الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، في المهرجان المركزي بمخيم العودة شرق خان يونس، إلى أن معركة "سيف القدس" لم تهدف لفك الحصار عن غزّة فقط، بل عن القدس والأقصى وقلوب ملايين الأحرار في العالم.

ووجّه الهندي رسالة خلال كلمته لقادة الاحتلال الإسرائيلي، قال فيها: "تمنعنون عن غزّة الدواء والغذاء لكنها حرة لن تستلم لإرادتكم ولا تقبل الدنية"، مُطالبًا إياه بـ"وقف كل أشكال المماطلة والتسويف"، داعيا في السياق الوسطاء لأن يتحملوا مسؤولياتهم.

وأضاف: "أبو إبراهيم السنوار نقل للأخوة المصريين هذه الرسالة"، مُستدركاً: "للعدو الذي يظن أنه ردع غزة، كل مكركم وكل حلفاءكم لا يستطيعوا ردع طفل من فلسطين".

وتابع الهندي: "لا يمكن لشعبنا أن يستسلم، وشعبنا موحد خلف المقاومة والمقاومة موحدة خلف شعبنا الفلسطيني"، مُشيراً إلى وجود توافق وطني على استمرار الفعاليات الشعبية، نحن شعب حر وشعب واحد نواصل جهادنا ونضالنا مع استمرار المقاومة.

 

المصدر / فلسطين أون لاين