فلسطين أون لاين

العمل الحكومي تُقر إعادة العمل بالدرجات الوظيفية المتوقفة

...

قررت لجنة متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة إعادة العمل بالدرجات الوظيفية التي كانت متوقفة سابقًا في القطاعين المدني والعسكري.

وأوضح العمل الحكومي في بيان أن قراره جاء لإنهاء مشكلة توقف درجات الموظفين المستحقة لسنوات طويلة، بسبب الظروف الصعبة التي عانى منها العمل الحكومي، ما أثر على الأداء العام

وقال:"جاء ذلك ضمن المساعي الجادة والمتواصلة لتطوير منظومة العمل الحكومي بما يعزز تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين".

وأضاف البيان أن اللجنة ستُّمكن هذه الخطوة من ضخ دماء جديدة في مواقع المسئولية الحكومية المختلفة".

كما أنها ستفسح المجال أمام الطاقات الشابة ومنحها حقوقها الوظيفية الطبيعية بما يمكنها من القيام بواجبها على أكمل وجه في خدمة المواطنين.

وذكر أنه "تم تشكيل لجنة مختصة لدراسة هذا الملف على مدى الشهور الماضية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستئناف منح الدرجات المستحقة وفق السلم الوظيفي".

وأردف البيان "بناء على ذلك قررت لجنة متابعة العمل الحكومي اعتماد الدرجات الوظيفية المستحقة للموظفين الحكوميين اعتباراً من 15 سبتمبر 2021، على أن يتولى ديوان الموظفين العام وهيئة التنظيم والإدارة تنفيذ القرار".

وأردفت رئاسة العمل الحكومي قائلة: "نؤكد على مضينا قدما لتذليل العقبات أمام استثمار وتطوير الموارد البشرية والمادية المتاحة، وفق رؤية واضحة للنهوض بالأداء الحكومي بكل قطاعاته، بما ينعكس إيجابًا على الخدمات المقدمة لأبناء شعبنا".

المصدر / فلسطين أون لاين