فلسطين أون لاين

رياضيون يشاركون في حملة #استهتارك_سيقتل_أحبابك

...
غزة/ علاء شمالي:

 

شارك عشرات الرياضيين واللاعبين في غزة في الحملة الواسعة لتوعية الناس بمخاطر الانتشار الواسع لفايروس كورونا الذي يواصل التفشي بشكل سريع في المجتمع الداخلي لقطاع غزة منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.

وتداول الرياضيون واللاعبون بعض النصائح التي تم نشرها عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف توعية الناس بمخاطر انتشار الفايروس وسبل الوقاية منه.

وغرد الرياضيون ولاعبوا كرة القدم بشكل كبير تغريدات متعددة ومتواصلة والتفاعل مع وسم #استهتارك_سيقتل_أحبابك، التي أطلقته الجهات الحكومية في غزة الأسبوع الماضي.

وركز بعض اللاعبين في الفيديوهات التي انتشرت على توعية الناس بضرورة ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي والالتزام بإجراءات وقرارات الجهات الحكومية وعدم الخروج من المنزل للحد من انتشار الفايروس والحفاظ على الأهل والعائلة والعودة للحياة الطبيعية قريباً بعد ثلاثة أسابيع متواصلة من حظر التجول في كافة محافظات قطاع غزة.

وأجبر الانتشار المتسارع لفايروس كورونا في المجتمع الداخلي لغزة بإغلاق كافة القطاعات ومنها الرياضية على كل الأصعدة بتوقف تدريبات جميع الأندية التي كانت تستعد بتدريبات مكثفة استعداداً لانطلاق الموسم الجديد الذي بات مؤكداً تأجيله لموعد آخر بسبب حاجة الأندية لمدة أكثر من شهر لخوض فترة إعداد تكون كافية لتجهيز الفرق لمنافسات الدوري بدرجاته المختلفة.