فلسطين أون لاين

الطقس.. انحسار موجة الحر حتى الخميس المقبل

...
ميناء غزة (أرشيف)

توقعت دائرة الأرصاد الجوية،أن يتراجع اليوم الثلاثاء تأثير الموجة شديدة الحرارة والجافة التي أثرت على فلسطين خلال الأيام الماضية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو حارا في المناطق الجبلية الى شديد الحرارة في معظم المناطق، ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويكون الجو هذه الليلة معتدلا في المناطق الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

و يوم غدٍ الأربعاء، يكون الجو حارا في المناطق الجبلية، شديد الحرارة في بقية المناطق ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتأثر فلسطين يوم الخميس المقبل بموجة شديدة الحرارة في معظم المناطق ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر / فلسطين أون لاين