فلسطين أون لاين

خاص إيقاف رئيس "الإعلامي الحكومي" لحين انتهاء التحقيقات

...
صورة أرشيفية
غزة- أسماء صرصور

قال مصدر خاص إنه صدر قرار بإيقاف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف اليوم السبت.

وأوضح المصدر لـ "فلسطين أون لاين" أن هذا الإيقاف يستمر لحين انتهاء التحقيق في قضية إنتاج تقرير تلفزيوني في مركز الحجر الصحي الخاص بفيروس كورونا في محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وعلّق رئيس المكتب الإعلامي الموقوف عن العمل حاليًا سلامة معروف على هذا القرار عبر حسابه الشخصي على فيس بوك بقوله: "أخلاقي وفهمي للعمل الحكومي تلزمني باحترام قرار إيقافي عن العمل لحين انتهاء التحقيق حتى لو بدا لي مفاجئًا وغير مفهوم".

وتابع: "أشكر كل من تواصل معي معربا عن مشاعر نبيلة هي مكسبي الحقيقي في رحلة الحياة واعتذر لمن لم أتمكن من الرد عليهم"، مشيرًا إلى استعداده التام لتحمل أية مسئولية حال ثبوت أي تقصير أو تقاعس عن أداء واجبي الوظيفي.

وختم معروف حديثه في منشور الفيس بوك: "من واجبي توضيح بعض الأمور ولكن في أوانها المناسب."

يشار إلى أن لجنة المتابعة الحكومية قررت أمس الجمعة تشكيل لجنة للتحقيق في دخول طاقم صحفي لمستشفى الحجر الصحي برفح، والتصوير مع المصابين بفيروس كورونا؛ بهدف معرفة الخلل ومحاسبة المسؤولين المتسببين في ذلك.

وكان الناطق باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة أعلن في وقت سابق من مساء اليوم خلال الإيجاز الصحفي اليومي لمركز الإعلام والمعلومات الحكومي أن مناطق الحجر الصحي الخاصة بفيروس كورونا في محافظة رفح جنوب قطاع غزة مراكز مغلقة على من بداخلها بما في ذلك الطواقم الصحية والأمنية والفرق المساندة، ولا يسمح بالدخول إليها أو مغادرتها تحت أي ظرف وسيتم مساءلة من يخالف ذلك.