الداخلية بغزة: فتح باب التجنيد لرفع كفاءة الأجهزة الأمنية

...
صورة أرشيفية
غزة - فلسطين أون لاين:

أوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم، إن إعلان التوظيف لاستيعاب ألف منتسبٍ جديدٍ في قوى الأمن، يأتي ضمن خطة الوزارة لرفع كفاءة الأجهزة الأمنية والشرطية، والمحافظة على حيويتها.

وقال البزم في تصريح صحفي، الأحد:" إن التوظيف سيخضع لمعايير مهنية تفي بحاجة المؤسسة الأمنية، وفق إجراءات واضحة تحفظ حقوق المنافسة بين المتقدمين".

وأشار إلى أن حاجة وزارة الداخلية أكبر مما تم طلبه، ولكن الوزراة تتصرف وفق الإمكانات المتاحة في ظل الظروف الصعبة القائمة في المجتمع.

وكانت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، أعلنت عن فتح باب التجنيد للعمل في الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية والأمن الوطني، وذلك بدءًا من اليوم الأحد وحتى السبت المقبل.

وقالت الهيئة في بيان لها، إنه سيتم استيعاب 1000 منتسب جديد، وفقاً لأحكام قانون الخدمة في قوى الأمن، وذلك في إطار جهود الوزارة لتطوير وتعزيز المؤسسة الأمنية والشرطية، ولرفد المؤسسة بالكوادر الشابة والطاقات الجديدة.

وذكرت أنه سيتم فتح باب التجنيد في قوى الأمن الفلسطينية، لكافة المواطنين الراغبين بالعمل في الوزارة، ممن تنطبق عليهم الشروط والمعايير المعلن عنها.