فلسطين أون لاين

حماس والجهاد تدعوان لمقاومة إرهاب الاحتلال بـ"المغير"

...
صورة أرشيفية
رام الله - غزة/ فلسطين أون لاين

دعت حركتي الجهاد الإسلامي وحماس أبناء شعبنا في الضفة الغربية للتصدي لإرهاب الاحتلال الإسرائيلي في قرية المغير شمال شرق رام الله، ومقاومة الاحتلال بكل الطرق المتاحة.

واستنكرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء اليوم السبت، ما اقترفه المستوطنين وجيش الاحتلال الإسرائيلي بحق أهلنا في قرية المغير، مؤكدة أن ما حدث سلسلة طويلة من الإرهاب ضد أبناء شعبنا.

وقال مصدر مسؤول في حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية لموقع "فلسطين اليوم": "هذه جريمة عدوانية نكراء وقعت بحماية ودعم من جيش الإرهاب الصهيوني ضد أهالي قرية المغير العُزل، وهي حلقة من مسلسل طويل من الإرهاب والعدوان ومحاصرة القرى والبلدات الفلسطينية بالمستوطنات والمستوطنين الذين يشكل وجودهم تهديدا مستمراً لحياة أبناء شعبنا في الضفة الغربية".

ودعا أبناء شعبنا في الضفة المحتلة للتصدي للاستيطان ولجيش الاحتلال المجرم وتصعيد المواجهات، مؤكداً أنه ما من سبيل في مواجهة الاحتلال سوى المقاومة.

وأضاف: "المقاومة حق مشروع لنا في مواجهة سرطان الاستيطان الاستعماري الصهيوني الذي يتمدد على حساب وجودنا الفلسطيني الأصيل والمتجذر في هذه الأرض المباركة".

بدوره، قال المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عبد اللطيف القانوع: "اعتداء قطعان المستوطنين على أبناء شعبنا في قرية المغير شمال رام الله وإصابة العشرات منهم واستشهاد الشاب حمدي النعسان جرائم حرب يرتكبها المستوطنون بدعم من قوات الاحتلال الصهيوني".

وشدد على أن "جريمة الاحتلال النكراء بحق أهلنا في قرية المغير تتطلب تصعيد المواجهة ضد الاحتلال وقطعان مستوطنيه".