فلسطين أون لاين

​حماس: المقاومة ماضية ما دام شبر من أرضنا محتلاً

...
جانب من مكان العملية الفدائية (أ ف ب)
غزة - فلسطين أون لاين

باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" العمليات البطولية التي نفذتها ثلة من أبناء شعبنا في الضفة المحتلة، والتي كان آخرها عملية إطلاق النار شمال رام الله؛ ومقتل 3 جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت "حماس" في بيان لها – تعقيباً على العمليات البطولية التي تشهدها الضفة ورحيل الشهداء من أبناء شعبنا- :" إن أبناء شعبنا كافة، ومن بينهم أبناء حماس، لن يتوانوا عن تلبية واجب الوطن، في الدفاع عن أرضنا المحتلة وعن المقدسات، فالمقاومة ماضية ما دام شبر من أرضنا محتلاً".

وحيت "حماس" عائلات الشهداء الأبطال، فهي عائلات مباركة معروفة بتاريخها النضالي بين أبناء شعبنا، فالشهيد صالح البرغوثي هو نجل الأسير المحرر عمر البرغوثي الذي قضى أكثر من 25 عامًا في سجون الاحتلال، في حين ما تزال قوات الاحتلال تعتقل عائلة الشهيد أشرف نعالوة منذ أكثر من شهرين في زنازينها.

وأضاف:" إن أصالة شعبنا في احتضان المطاردين لن تتوقف، وما قدمته عائلة "بشكار" في احتضان المقاوم "نعالوة" مثال مشرف على وفاء شعبنا للمقاومين".

وخاطبت "حماس" قادة الاحتلال والمستوطنين بالقول :" لا تحلموا بالأمن فوق أرضنا، وعليكم الرحيل، وإن خيار شعبنا في تحرير أرضه لا تراجع عنه مهما بلغت التضحيات".

ودعت أبناء شعبنا المجاهد إلى المشاركة الفاعلة في أعراس الشهداء، والتضامن الواسع مع عائلاتهم بحضور بيوت التهنئة بالشهادة.