قائمة الموقع

إذاعة الاحتلال: بينيت يلتقي السيسي في شرم الشيخ قريباً

2021-09-02T09:47:00+03:00
صورة أرشيفية
فلسطين أون لاين

كشفت إذاعة "كان" الرسمية لدى الاحتلال الإسرائيلي، عن أن رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينيت، سيلتقي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في شرم الشيخ "قريبًا".

وقالت الإذاعة: "إن هذا الاجتماع يأتي على خلفية التسهيلات المقمدمة مؤخرا لسكان قطاع غزة، والجهود التي تبذلها مصر للتوصل إلى تهدئة بين الاحتلال القطاع، بما يشمل موضوع الجنود الإسرائيليين الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية".

يُشار إلى أن التسهيلات التي تقدمها سلطات الاحتلال لقطاع غزة هي تسهيلات شكلية فارغة المضمون، والهدف منها هو الاستعراض الإعلامي وتسويف حراك المقاومة الشعبية الفلسطينية.

وفي 18 آب/أغسطس الفائت؛ وجه رئيس المخابرات المصرية، عباس كامل، خلال لقائه بينيت في فلسطين المحتلة عام 1948م دعوة للأخير باسم السيسي لزيارة القاهرة، وفق بيان لرئاسة حكومة الاحتلال.

وستكون زيارة بينيت القريبة إلى القاهرة؛ هي ِالمحطة الثانية في جولته الحالية، بعد زيارته لواشنطن، ولقائه الرئيس الأمريكي جو بايدن الجمعة الماضي، كما أنها تأتي بعد القمة الثلاثية التي ستعقد اليوم في شرم الشيخ، بمشاركة كل من السيسي، والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

اخبار ذات صلة