فلسطين أون لاين

الكتلة الإسلامية بغزة تنظم سلسلة غرف تغريد بوسم "فلسطين تننفض"

...

نظمت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة سلسلة من غرف التغريد على وسم #فلسطين تنتفض، وامتدت سلسلة هذه الغرف في كافة مناطق قطاع غزة بمشاركة أكثر من 150 مُغرّد.

وأفاد سعيد اللقطة مدير المكتب الإعلامي للكتلة الإسلامية بأن هذه الفعالية تأتي في إطار الحملة التي ينظمها أبناء الشعب الفلسطيني رفضًا لإجراءات العدو الصهيوني في مدينة القدس ورفضًا لمسيرة الأعلام الصهيونية التي يتم تنفيذها بهدف الاستفزاز للمقدسيين والاعتداء على الأحياء والمقدسات الإسلامية.

وأضاف اللقطة "نحن أبناء القضية الفلسطينية نؤكد على أحقيتنا في هذه الأرض ورفض كل الروايات التي يحاول العدو الصهيوني بثها في العالم"، ونوه إلى أن الشباب الفلسطيني أبدع في المواجهة مع العدو الصهيوني في الكثير من المواطن وأبرزها تكذيب الرواية الصهيونية وتأكيد أحقيتنا في هذه الأرض".

وخلال كلمة ألقاها  محمد نبيل فروانة عضو الهيئة الإدارية للكتلة الإسلامية أثناء افتتاح سلسلة غرف التغريد، شكر للمغردين تواجدهم ونصرتهم للقضية العادلة، داعيًا إلى استثمار كل الأوقات لتوضيح مدى كذب الرواية الصهيونية وبث الرواية الصحيحة التي تؤكد وتثبت أحقية الفلسطينيين في أرضهم.

وشارك المغردون بتغريدات رافضة لمسيرة الأعلام الصهيونية، وأكدوا خلال الحملة على دعمهم لخيار المقاومة بكل الأوجه والإمكانات المتاحة.

المصدر / فلسطين أون لاين