فلسطين أون لاين

المدير العام لبرنامج غزة للصحة النفسية يحصل على جائزة دولية

...
صورة أرشيفية

حصل المدير العام لبرنامج غزة للصحة النفسية، الدكتور ياسر أبو جامع، على جائزة دولية تحمل اسم "جائزة الصلابة المجتمعية Community Resilience Award".

جاء ذلك خلال حفل نظمته منظمة ريبلدينغ ايلاينس الأمريكية، حيث تم تكريم مجموعة من الشخصيات البارزة على المستوى الإقليمي والعالمي منهم: الدكتورة حنان عشراوي من فلسطين، والسيناتور الأمريكي دين فينشتين، وعضوة الكونغرس الأمريكي جاكي سبيير، إضافة إلى عدد من الشخصيات الفاعلة في مجال حقوق الإنسان والمساواة والمناصرة.

وأفاد بيان صادر عن برنامج غزة للصحة النفسية، أن المنظمة المانحة للجوائز تكرس عملها بالكامل في تعزيز حقوق الفلسطينيين من خلال التعليم والمناصرة والدعم الذي يضمن للعائلات الفلسطينية الحق في الوطن والتعليم والأمن الاقتصادي والصحة والمستقبل الواعد.

وقال الدكتور أبو جامع في كلمة خلال حفل التكريم "إن هذه الجائزة هي ليست للدكتور ياسر أبو جامع فقط، ولكن هي أيضاً جائزة لبرنامج غزة للصحة النفسية وكل الفلسطينيين الذين يحلمون بالحرية والعدالة وما زالوا يناضلون منذ عقود من أجل مستقبل عادل".

وهذه هي المرة الثانية التي يحصل فيها أبو جامع على مثل هذه الجائزة، إذ حصل سابقاً على جائزة الخريج المتميز من جامعة برمنجهام البريطانية في عام 2016.

المصدر / فلسطين أون لاين