فلسطين أون لاين

الطقس: ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة

...
صورة أرشيفية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، مع بقاء الجو باردا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية، معتدلاً في بقية المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة: يكون الجو باردا، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الأربعاء، غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ليصبح الجو معتدلاً في معظم المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتتأثر فلسطين، الخميس المقبل، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ شديدة البرودة، لذا يكون الجو غائما، وعاصفا، وباردا إلى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار فوق معظم المناطق، قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط زخات من البرد أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر مائجا.

ويستمر تاثر فلسطين بالمنخفض الجوي ويزداد تعمقا، لذا يكون الجو، يوم الجمعة، غائما، وعاصفا، وشديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار فوق معظم المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط زخات من البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر مائجاً.

المصدر / فلسطين أون لاين