فلسطين أون لاين

بالصور المجمع الإسلامي يُكرم مجلس إدارته السابق في خان يونس

...
المجمع الإسلامي يُكرم مجلس إدارته السابق في خان يونس

كرمت جمعية المجمع الإسلامي، أعضاء مجلس إدارتها السابقين في فرع خان يونس.

وحضر حفل التكريم، أمس، النائب في المجلس التشريعي د. يونس الأسطل، والقيادي في حركة حماس زكريا معمر، والقيادي د. حماد الرقب، ورئيس المجلس الحالي د. فارس معمر، وأعضاء مجلس الإدارة الجدد والقدامى. 

وثمن رئيس مجلس الإدارة الجديد، عطاء مجلس إدارة الجمعية السابق أثناء عمله خلال السنوات الماضية.

وأكد أن المجلس الحالي وضع العديد من الخطط التطويرية التي من شأنها أن تساهم في رفعة شأن الجمعية لما تحمله من رسالة سامية أنشئت لأجلها. 

وقال الأسطل إن المجمع الإسلامي يعتبر الصورة المتجسدة للدعوة والإسلام في شكل عملي، داعيا إلى التسلح بالإخلاص والأخذ بالأسباب الممكنة التي من شأنها أن تساعد على إكمال المسيرة الخيرية للمجمع.

وأوصى الأسطل بضرورة أن يكون العمل دائما وأبداً لوجه المولى تعالى وصولاً إلى التميز والرقي في شتى المجالات. 

من جهته، أكد معمر على مكانة جمعية المجمع الإسلامي كصرح إسلامي يعتبر من المؤسسات الأوائل التي أنشأت المدارس الإسلامية الخاصة في محافظة خان يونس.

وقال معمر إن الكثير من الطلبة الذين التحقوا بمدارس الجمعية قبل أعوام باتوا اليوم علامات في التميز والإبداع بعد تخرجهم بشهادات عليا جعلت منهم أنموذجا يحتذى به.

وثمن الرقب الدور الكبير للمجلس السابق من خلال إدارة الأنشطة والبرامج التعليمية والإغاثية خلال فترة تعتبر من أصعب المراحل التي مرت بها المؤسسات في قطاع غزة.

كما ثمن رئيس مجلس الإدارة السابق د. محمد عسقول، اللفتة الطيبة التي عبر من خلالها عن امتنانه الكبير للإخوة أعضاء المجلس السابق لما بذلوه من جهود في ظروف شديدة التعقيد.

وأكد عسقول أن العمل كان يسير وفق انسجام تام بين الأعضاء الذين أدوا ما عليهم من أمانة باقتدار، داعيا بالتوفيق والسداد للمجلس الجديد. 

وفي نهاية الحفل، كرمت إدارة المعية الأعضاء السابقين بدروع شكر وتقدير تقديرا لجهدهم وعطاءهم خلال السنوات الماضية.

 

المصدر / فلسطين أون لاين