فلسطين أون لاين

غزة.. إعلان تأسيس "منتدى العلاقات الدولية للحوار والسياسات"

...
منتدى العلاقات الدولية للحوار والسياسات

أُعلن في قطاع غزة تأسيس "منتدى العلاقات الدولية للحوار والسياسات"، ليكون المنصة الأكبر للكُتَّاب والمحللين السياسيين والباحثين في مجالات العلاقات الدولية والعلوم السياسية والإعلام على مستوى الوطن العربي، بحسب القائمين عليه.

وقال مدير المنتدى شرحبيل الغريب في تصريح اليوم: "إن تأسيس المنتدى جاء وفق رؤية عميقة وأهداف بنَّاءة، والهدف منه أن يكون إضافةً نوعيَّةً للمراكز القائمة، وتوحيد الطاقات البحثية للكُتَّاب والباحثين".

وأوضح أن أهداف ورؤية وأنشطة المنتدى تُركِّز على تطوير العمل البحثي، وتعزيز ثقافة الحوار، وتأسيس علاقات دولية وإنسانية راقية قائمة على القيم والتنوع والاختلاف، ودعم التنمية السياسية والإعلامية للكُتَّاب والباحثين، وتنمية مهاراتهم وتشجيعهم على الإبداع.

وشدد على أن المنتدى يحمل خطة شاملة لتحقيق أهدافه، وجملة من البرامج والأنشطة والفعاليات سيُعلن عنها لاحقًا، بهدف تنمية مهارات الباحثين والكُتَّاب، وصقل خبراتهم في المجالات ذات العلاقة.

ونبَّه الغريب إلى أن برامج وأنشطة وفعاليات ومؤتمرات منتدى العلاقات الدولية للحوار والسياسيات المحلية والدولية ستكون متاحة لكل من يرغب من الباحثين أو الكُتَّاب والمحللين السياسيين للالتحاق بها، وفق اللوائح والأنظمة والقوانين المعمول بها داخل المركز.

المصدر / فلسطين أون لاين