فلسطين أون لاين

حماس بالمشروع تزور مدرسة أسامة بن زيد الثانوية

...

زار وفد من قيادة حركة حماس بمنطقة مشروع عامر وحي عباد الرحمن صباح اليوم مدرسة أسامة بن زيد الثانوية للبنين الواقعة في منطقة الصفطاوي، حيث التقى الوفد بالطلبة والهيئات التدريسية.

وضم الوفد القيادي في حركة حماس الدكتور اسماعيل رضوان، وأ. أشرف حرز الله مدير مديرية التربية والتعليم شمال غزة، وعدد من المسؤولين في المديرية ولفيف من قيادة الحركة.

وخلال الزيارة قدم الدكتور رضوان التهنئة لطلبة الثانوية العامة بالعودة للمدارس، متمنيا لهم التوفيق والنجاح والتميز، كما قدم التحية لوزارة التعليم والهيئات التدريسية باعادة افتتاح المدارس.

وأكد رضوان أن استمرار المسيرة التعليمية وفتح المدراس مرهون بمدى الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة، لافتاً إلى أن نجاحنا في مواجهة فايروس كورونا يتطلب جهود الجميع.

ودعا رضوان الطلبة إلى الالتزام بتعليمات وتوجيهات السلامة والوقاية من فايروس كورونا وأن يساهموا في نقل التوعية للمجتمع.

من جهته هنأ نصر الله الطلبة وذويهم بعودة الدراسة وفق مراحل أعدتها وزارة التربية والتعليم ضمن إجراءات الوقاية والسلامة، موضحا أن الوزارة ستقيم الوضع وفق مؤشرات لديها، في حال الأمور تسير بشكل جيد ستنتقل بعدها إلى عودة المراحل التعليمية الأخرى.

ونوه أن مديرية شمال غزة وبالتعاون مع بلدية جباليا النزلة وجهات الاختصاص قامت بحملة تنظيف وتطهير للمدارس ونشر البوسترات والمنشورات الإرشادية في المدارس.

المصدر / فلسطين أون لاين