فلسطين أون لاين

آخر الأخبار

"جلبوا كلاب بوليسيَّة وجعلهم يمزِّقون أجساد الأسرى".. أسير محرر يروى لـ "فلسطين أون لاين" تفاصيل مروِّعةً حول اعتقاله داخل سجون الاحتلال

"وما يعدهم الشيطان إلا غروراً".. القسام تنشر مشاهد لأسرى "إسرائيليين" قتلهم قصف الاحتلال

تحقيقات "إسرائيليَّة" تكشف معلومات حول ظروف مقتل الأسرى الـ 6.. هل قتلوا بـ "نيران صديقة"؟

عن الصواب والخطأ في قياس الحالة الفلسطينية إلى تجارب التحرر العالمية

الدُّويري: فيديو مخيَّم الشَّابورة تضمَّن لقطةً "فريدةً" لم يشاهد مثلها طيلة أيَّام الحرب

"مشاهد نوعيَّة".. القسَّام والسَّرايا تستهدفان آليَّات الاحتلال وجنوده بمخيَّم الشَّابورة برفح

الإعلام الحكومي: 25 شهيدًا بـ "3 مجازر داميَّة" ارتكبتها الاحتلال بـأنحاءٍ متفرقة في غزَّة

رئيس الوزراء الإيرلندي: العالم سيتذكر الحرب في غزة "كزمن العار الأسود"

"شبح وصعق وخنق بمياه المرحاض".. شهادات صادمة من معتقلي غزَّة حول أساليب التَّعذيب بـ " عوفر "

لواء "إسرائيلي" بارز: تقارير نتنياهو والجيش حول "فيلادلفيا" مليئة بـ "أكاذيب" و"بعيدة عن الواقع"

الصحة برام الله: وفاتان و602 إصابة و825 حالة تعافٍ خلال 24 ساعة

...

أعلنت وزيرة الصحة في رام الله مي الكيلة بعد ظهر الأربعاء عن تسجيل حالتي وفاة، و602 إصابة، و825 حالة تعافٍ من فيروس كورونا، خلال 24 ساعة في جميع المحافظات.

وأفادت الكيلة في بيان صحفي لها، بأنه "خلال الـ24 ساعة الأخيرة تم تسجيل حالتي وفاة جديدتين لمواطنة 78 عامًا من الخليل، ومواطن 61 عامًا من قطاع غزة، لترتفع حصيلة الوفيات جراء الفيروس في فلسطين إلى 152، أي بنسبة 0.6% من مجمل الإصابات المسجلة".

وذكرت أن الإصابات الجديدة موزعة في محافظة الخليل (205)، محافظة نابلس (12)، محافظة بيت لحم (61)، محافظة قلقيلية (38)، محافظة رام الله والبيرة (88)، جنين (4)، أريحا والأغوار (18)، محافظة سلفيت (2)، محافظة طولكرم (6)، طوباس (2)، محافظة القدس (164)، بينها 39 في الضواحي.

ولفتت إلى وجود 29 مريضاً في غرف العناية المكثفة، بينهم 4 مرضى على أجهزة التنفس الاصطناعي، مشيرة إلى تسجيل إصابتين بقطاع غزة.

ووفق وزيرة الصحة؛ تم "تسجيل ارتفاع جديد بنسبة التعافي لمصابين بفيروس كورونا في فلسطين، حيث بلغت نسبة التعافي 69.1% من مجمل الإصابات المسجلة".

وتابعت أن حالات التعافي الجديدة سجلت في: محافظة الخليل (230)، محافظة رام الله والبيرة (468)، محافظة أريحا والأغوار (16)، محافظة قلقيلية (25)، محافظة طولكرم (26)، سلفيت (2)، مدينة القدس (58).

وبينت الكيلة أنه بإمكان المواطنين الذين أجروا فحص كورونا الاستعلام عن نتيجة فحوصاتهم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: اضغط هنا ، وإدخال رقم الهوية، ثم الضغط على مربع (بحث)، بعدها ستظهر نتيجة الفحص.

المصدر / فلسطين اون لاين