فلسطين أون لاين

بالأرقام.. تفاصيل جديدة حول كورونا فلسطين

...
صورة أرشيفية

أعلنت وحدة مكافحة كورونا شرقي القدس المحتلة، مساء اليوم، عن تسجيل 120 إصابة جديدة بفيروس كورونا و167 حالة شفاء منه لفلسطينيين في القدس المحتلة اليوم.

وفي وقت سابق ماء اليوم، أعلنت وزارة الصحة بحكومة اشتية، ن وفاة ثلاثة مصابين بفيروس كورونا في الخليل ونابلس.

وأفادت الوزارة في تصريح مقتضب لها، وصل فلسطين أون لاين بـ"وفاة 3 مواطنين (72، 83، 83 عاما) من دورا ويطا ونابلس متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا.

يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان الوزارة عن تسجيل حالتي وفاة جراء الفيروس في رام الله.

وأفادت الوزارة في تصريح أمس بـ"وفاة مواطنة (47 عامًا)، ومواطن (68 عامًا) في مستشفى هوغو تشافيز بترمسعيا متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا".

وبوفاة المواطنَين يرتفع عدد المتوفين بفيروس كورونا في فلسطين إلى 142.

ومساء اليوم، أعلنت وزارة الصحة بغزة على عدم تسجيل أي إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعد إجراء فحص لـ84 عينة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وكانت الوزارة أعلنت ظهر أمس عن تسجيل 3 وفيات و311 إصابة جديدة بالفيروس، و68 حالة تعافٍ خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأعلنت وزيرة الصحة  مي الكيلة، اليوم، إطلاق موقع إلكتروني متخصص يتيح للمواطنين الذين أجروا فحص فيروس كورونا الاستعلام عن نتائج فحوصاتهم.

وأضافت الوزيرة الكيلة أن هذا الموقع يخفف على المواطنين فترات الانتظار، ويمكنهم من معرفة نتائج فحوصاتهم بعد 8 إلى 24 ساعة من موعد سحب العينة.

لزيارة الموقع والاستعلام عن نتيجة فحصك، عليكم زيارة الموقع الإكتروني: https://result.moh.ps، وإدخال رقم الهوية، ثم الضغط على مربع (بحث)، بعدها ستظهر لك نتيجة الفحص.