فلسطين أون لاين

الزهار يناقش مع قيادة الشرطة إنجازات الجهاز ومشكلاته

...
الزهار إلى جانبه رئيس جهاز الشرطةا لفلسطينية بغزة

التقى القائم بأعمال رئيس المجلس التشريعي د. محمود الزهار اليوم، وفداً من قيادة الشرطة برئاسة مديرها العام اللواء محمود صلاح، للاطلاع على خطط وإنجازات الجهاز والمشكلات التي يواجهها.

وناقش الحضور بحسب بيان صادر عن المجلس التشريعي اليوم المشكلات والعقبات التي يواجهها جهاز الشرطة والاحتياجات المادية والبشرية واللوجستية، للقيام بدوره على أكمل وجه، وسبل وإمكانات حلها.

واستعرض اللواء صلاح قلة الموازنات المالية والإمكانات اللوجستية اللازمة لإنجاز المهام اليومية لعمل الشرطة، مبيناً أنهم يسعون دائماً لتطوير وتنمية الكادر البشري من كل الجوانب المهنية والتخصصية المختلفة.

وخلال اللقاء استعرض الزهار أمام الحضور إنجازات المجلس التشريعي محلياً ودولياً، وأهميته التاريخية، ودوره الوطني في تمثيل الشارع الفلسطيني والحفاظ على مصالحه، مؤكداً ضرورة الحفاظ عليه، وأنه لا تستطيع أي سلطة قائمة حل المجلس.

وأوضح أن المجلس التشريعي يسعى في الفترة الحالية لترتيب العلاقات الداخلية بين الجهات الرسمية وغير الرسمية بالقانون، ويعمل على إنشاء بروتوكولات تفاهم مع الجهات المختلفة لتنظيم العمل.

وأطلع الزهار الوفدَ الزائر على أول كتاب للوقائع الفلسطينية ووثائق المجلس التشريعي منذ بداية عمله، مثمناً دور جهاز الشرطة الذي قدم أفراده شهداء وتلقى ضربات عديدة من الاحتلال وما زال صامداً في حفظ الجبهة الداخلية وأمن المواطن.

المصدر / فلسطين أون لاين