فلسطين أون لاين

الكتلة الإسلامية تختتم مهرجانات "روّاد فلسطين"

...

اختتمت الكتلة الإسلامية، (الذراع الطلابي لحركة حماس) مهرجانات التفوق الحادية والعشرين "روّاد فلسطين" إضافة لمشروع تقديم التهاني لطلاب الثانوية العامة الحاصلين على المراكز العشرة الأولى على مستوى قطاع غزة.

وقال مدير المكتب الإعلامي للكتلة الإسلامية سعيد اللقطة، إن عدد الطلاب المكرمين لهذا العام تجاوز 1200 طالب، ممن حصلوا على درجة الامتياز.

وأضاف: "الكتلة الإسلامية على مدار 21 عام تكرم الطلاب المتفوقين وتقدم لهم البرامج المتنوعة من بداية العام وحتى نهايته سواء على الصعيد الخاص بتوفير الكتب والمراجع ودعم الاستمارة للمحتاجين وحتى في إطار المراجعة النهائية في جائحة كورونا تم توفير الدروس مصورة عبر كافة الوسائل المتاحة والممكنة".

وأضاف اللقطة "نفذنا خمسة مهرجانات جماهيرية في كل محافظة مهرجان، وشهدت حضور مميز من الأهالي والمتفوقين وقيادات الفصائل الفلسطينية وقيادات العمل الطلابي"

وفي سياق اختتام مهرجانات رواد فلسطين، قال رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين محمد فروانة: "نحن نرافق الطالب في كل مراحله الدراسية، وننفذ له الأنشطة المنهجية واللامنهجية بالتعاون والتنسيق التام مع وزارة التربية والتعليم وذلك لضمان العمل دون التأثير على المسيرة التعليمية".

وأكد فروانة أن الكتلة الإسلامية تشعر بالفخر وهي تدخل السرور على قلوب هؤلاء الطلاب.

وشاركت قيادة حركة حماس بتمثيل رسمي في مهرجانات التفوق الـ21 عبر مشاركة أعضاء مكتبها السياسي.

المصدر / فلسطين أون لاين