فلسطين أون لاين

نواب الوسطى يتفقدون بلديات المحافظة

...

تفقد نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في المحافظة الوسطى بلديات المحافظة. وضم وفد النواب د. سالم سلامة، ود. عبد الرحمن الجمل، وشملت الجولة بلدية المغازي حيث كان في استقبال الوفد رئيسها حاتم الغمري، وبلدية دير البلح حيث كان رئيسها دياب الجرو في استقبال الوفد، وكذلك بلدية النصيرات برئاسة إياد المغاري، وبلدية البريج برئاسة م. أيمن دويك.

وهنأ النائب سلامة رؤساء البلديات على استلامهم مجالس البلديات الجديدة، داعيا إياهم لخدمة المواطنين والتخفيف من آلامهم والسعي الدؤوب لتوفير مشاريع خدماتية تخفف من معاناتهم.

من جانبه تحدث النائب الجمل حول ماهية هذه الزيارات وطبيعتها، مبينا أنها تأتي في إطار التواصل مع المؤسسات الحكومية والاطلاع على سير العمل فيها.

وقال الجمل إن زيارة البلديات هدفها الاطلاع على إنجازاتها وأهم المشاريع الخدماتية التي تنفذها خدمة للمواطنين، وحثها على الاستمرار في توفير مثل هذه المشاريع من خلال تواصلها مع المؤسسات الدولية والمحلية.

وحث رؤساء البلديات على متابعة احتياجات المواطنين سواء مشاريع خدماتية أو توفير أماكن وأبنية تيسر على المواطنين.

بدورهم عبر رؤساء البلديات عن شكرهم لوفد النواب على زيارته واهتمامه ومتابعته للمؤسسات الحكومية وخاصة البلديات حرصا منهم على متابعة كل ما يهم المواطنين.

المصدر / فلسطين أون لاين