فلسطين أون لاين

122 حالة وفاة و1855 اصابة بـ "كورونا" في صفوف الجاليات الفلسطينية

...
توضيحية (أرشيف)

قالت وزارة الخارجية والمغتربين، في حكومة إشتية، إن عدد الوفيات بفيروس "كورونا" المستجد، بين صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم، ارتفع إلى 122 وفاة، عقب تسجيل 3 حالات جديدة، واحدة في السعودية، واثنتين في جمهورية مصر العربية.

وأضافت الوزارة في بيان لها، اليوم الأحد، ان عدد الإصابات بين جالياتنا في العالم ارتفع إلى 1855 إصابة، عقب تسجيل 7 اصابات جديدة في الولايات المتحدة الأميركية، واصابتين في مصر، فيما بلغ عدد حــالات التعافي 1033، منها واحدة في امريكا و8 في البرازيل، و4 في هولندا.

واشار تقرير الوزارة إلى أن حالتي الوفاة في صفوف الجالية في مصر كانت لكل من: المواطنة عصمت برهم (56 عاماً)، والمواطن عبد الوهاب نجم (79عاماً، بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد الوفيات إلى 4.

كما افادت بتسجيل إصابتين جديدتين في صفوف الجالية ليرتفع عدد الاصابات إلى 7، تعافت منها حالة واحدة وحالتين وضعهما مستقر.

ونوهت إلى أن حالة الوفاة بكورونا في السعودية هي للمواطن شحته عبد الرازق سليم لافي (66 عاماً) بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد الوفيات إلى 17، في حين لم تسجل إصابات جديدة في صفوف الجالية ليبقى عدد الاصابات 41، تعافى منها 7.

وأكدت تسجيل 7 إصابات جديدة في صفوف الجالية في الولايات المتحدة الامريكية ليرتفع عدد الإصابات إلى 806، فيما لم تسجل أية حالة وفاة ليبقى عدد الوفيات 56.

المصدر / فلسطين أون لاين