فلسطين أون لاين

و1779 اصابة

110 حالات وفاة بفيروس كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية

...
توضيحية (أرشيف)

أفادت وزارة الخارجية والمغتربين في حكومة إشتية، بتسجيل 110 حالات وفاة بفيروس كورونا، منها وفاة جديدة في الامارات، واصابة 1779، بينها واحدة في الكويت، و3 اصابات في الولايات المتحدة، و 27 في قطر.

كما وتم تسجيل 943 حالة تعافي، منها 4 حالات تعافي في قطر، وواحدة في الولايات المتحدة، وأخرى في تشيلي.

وبينت الخارجية في تقريرها، اليوم الاثنين، وجود 3 اصابات جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية ليرتفع عدد الاصابات إلى 790، وتسجيل حالة شفاء جديدة ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 306، فيما لم تسجل اية وفاة جديدة بسبب الفيروس منذ 3 ايام.

وحول حالة الوفاة في الإمارات، أشارت الوزارة لكونها للمواطن نبيل خالد فاخرة 67 عاما بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد حالات الوفاة الى 14، ولم تسجل اصابات جديدة في صفوف الجالية ليبقى عدد الاصابات 57، وعدد حالات التعافي 9.

من جهة أخرى قالت الوزارة إنها سجلت اصابة جديدة في صفوف الجالية لدى الكويت وهي ترقد حاليا في المستشفى وتتلقى العلاج ليرتفع عدد الاصابات إلى 19.

وفي اخر تحديث للاصابات بفيروس كورونا في صفوف الجالية لدى قطر سُجل 23 اصابة جديدة، ليرتفع عدد الاصابات الى 299، منها 4 حالات في العناية المركزة، 13 حالة تحت العلاج في المستشفى، 104 حالات نشطة في الحجر الصحي ولا تستدعي العلاج في المشافي، في حين تم تسجيل 4 حالات تعافي ليرتفع عدد حالات التعافي الى 175، ويبقى عدد حالات الوفاة 3، بعد ان تم تسجيل حالة وفاة جديدة بالأمس.

المصدر / فلسطين أون لاين