فلسطين أون لاين

الكتلة الإسلامية: نعمل على توفير الخدمات وسبل الراحة لطلبة التوجيهي

...

أكد رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة محمد فروانة أن الكتلة تعمل منذ بداية العام الدراسي على توفير كل سبل الراحة لطلبة التوجيهي وتقديم خدماتها لهم وتحويلها إلى العمل الإلكتروني.

وقال فروانة في بيان وصلت "فلسطين أون لاين" نسخة عن اليوم السبت:" كنا مع طلابنا منذ بداية العام بالاستقبال ثم المتابعة مع وزارة التربية والتعليم في كافة التفاصيل ومشروع توفير رسوم الاستمارة للطلاب المحتاجين، وحتى وصلنا إلى التعليم الإلكتروني ودروس المراجعة النهائية".

وأضاف "اليوم كنا معهم منذ الصباح نخفف عنهم ونشاركهم بدء الامتحانات، وسنكون معهم كما في كل عام وهم فرحون بإنجازهم".

وتابع "سنلتقي بهذه الكوكبة القوية من أبناء شعبنا في قاعات المحاضرات الجامعية، لأننا على يقين بأن خدمة الطالب هي عبادة نتقرب بها إلى الله عز وجل، والكتلة الإسلامية أخذت على نفسها عهدًا وموثقًا أن تبذل كل ما بوسعها لتوفر للطالب سبل الراحة والتفوق".

بدوره، قال مدير المكتب الإعلامي والناطق باسم الكتلة الإسلامية سعيد اللقطة: " إننا اليوم نرى بأعيننا إنجاز طلابنا الذين واجهوا في هذا العام الصعاب بعد سيطرت إجراءات الوقاية من فيروس كورونا على الوضع العام الذي دعا المؤسسات التعليمية للتوجه للتعليم الإلكتروني بديلا عن التعليم النظامي".

وأضاف" هذا الجيل الذي استطاع أن يكون على مقاعد الاختبارات النهائية اليوم جدير بالثقة، وما يهمنا الآن راحة الطالب والتركيز على التفوق لأنهم جيش التحرير القادم."

يذكر أن الكتلة الإسلامية تعمل منذ بداية جائحة "كورونا" للتواصل مع الطلاب وتوفير ما يمكن من خدمات تعليمية وصحية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة.

المصدر / فلسطين أون لاين