فلسطين أون لاين

ائتلاف "الشيخ ياسين" يختتم مشاريع رمضان الخيرية

...

اختتم ائتلاف الشيخ ياسين في فرنسا، مشاريع رمضان الخيرية في فلسطين، بتكريم ثلة من العاملين في تعليم القرآن الكريم وتقديم الهدايا على المئات من طلبة علوم القرآن.

ورغم جائحة كورونا في فرنسا، إلا أن الائتلاف بذل جهودا كبيرة لإيصال المساعدات الى آلاف الأسر الفلسطينية وخاصة في قطاع غزة، وفق بيان له.

وكان الائتلاف نظم مشاريع عدة خلال شهر رمضان المبارك شملت تقديم وجبات إفطار وسحور على مئات الفقراء والمحتاجين، عدا عن مشروع السلة الغذائية تحت عنوان "خير رمضان في فلسطين".

كما نفذ الائتلاف مشروع الهدايا النقدية لمئات الأسر الصابرة في فلسطين، حيث كان التوزيع حسب تعداد أفراد الأسرة، مع إعطاء الأولوية لأصحاب الأمراض المزمنة، فيما أشرفت لجان المتطوعين بالتعاون مع عدد من الأئمة والدعاة على اختيار الأسر الأكثر حاجة للاستفادة من هذا المشروع.

بدوره، أوضح رئيس ائتلاف الشيخ ياسين، الشيخ عبد الحكيم الصفريوي، أن مشروع مساعدة الشعب الفلسطيني هذا العام حقق نجاحاً وتقدما واضحا بالوقوف إلى جانب الفقراء والمحتاجين، مؤكداً عزم الائتلاف على المضي قدما في التواصل والدعم للفلسطينيين لتعزيز صمودهم في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

وعبر الصفريوي عن سعادته لنجاح مشروع دعم الشعب الفلسطيني خلال شهر رمضان، مشدداً على أن واجبه الديني والإنساني يعزز الدافعية لمواصلة العمل لخدمة القضية الفلسطينية.

ووجه الصفريوي تحية العالم الإسلامي والشعوب الحرة لأهل فلسطين الصابرين وأهل الإحسان والعطاء الذين ساهموا في هذه الأنشطة الخيرية.