فلسطين أون لاين

آخر الأخبار

75 حالة وفاة و1383 اصابة في صفوف جالياتنا حول العالم

...
توضيحية (أرشيف)

قالت وزارة الخارجية والمغتربين، في حكومة إشتية، إنه تم تسجيل 75 حالة وفاة، وإصابة 1383 من أبناء جالياتنا بمختلف دول العالم بسبب فيروس كورونا.

وأفادت الوزارة بأن فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية، لم يسجل أية إصابة أو وفاة في صفوف الجالية لهذا اليوم، وتسجيل 4 حالات تعافي من الحالات المصابة.

وأوضحت أن أول إصابتين بالفيروس في صفوف الفلسطينيين في بنغلاديش جاءت لطالبين عسكريين، حيث تم عزلهم عن بقية الطلبة حفاظا على السلامة العامة.

وفي تركيا، بلغ العدد الإجمالي للإصابات 16 حالة، كان اخرها إصابة شاب فلسطيني يعمل في احد المصانع في إسطنبول وحالته مستقرة وتم علاجه في المستشفى وهو قيد الحجر المنزلي الان ، ومنها حالتين تخضعان للعلاج وحالتهما مستقرة، وتم تعافي 13

ووفق الوزارة تم تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية الفلسطينية لدى الامارات العربية المتحدة هذا اليوم للمواطن أحمد محمود درويش ذياب ( 46 عاما)، ليرتفع عدد الوفيات في صفوف الجالية في الامارات إلى 6، ويبقى عدد الإصابات 23 حالتهم مستقرة، وتم تعافي 6 حالات.

وأشارت إلى أن أعداد المصابين في صفوف الجالية ببلجيكا استقر عند 85 إصابة منذ بداية الجائحة، واصابة واحدة في لوكسمبورغ، تعافى أحد ابناء الجالية ليرتفع عدد المتعافين إلى 49 حالة منذ بداية الأزمة.

المصدر / فلسطين أون لاين