فلسطين أون لاين

أبو الريش : نطوع كافة القرارات والجهود لمصلحة المرضى

...
جانب من الجولة التفقدية

أكد وكيل وزارة الصحة في غزة د. يوسف أبو الريش تطويع كافة القرارات والجهود من أجل مصلحة المريض أولا وتسهيل الحصول على خدمة صحية مناسبة ومتكاملة.

جاء ذلك خلال ترأسه طاقما وزاريا، في جولة تفقدية لمستشفى الحياة التخصصي بمدينة غزة.
وقال أبو الريش: "نشعر بفخر كبير حينما نشاهد المؤسسات الطبية في القطاع الخاص وهي توجد لنفسها المكانة النوعية في تفاصيل الخدمة الصحية وتحقيق التكامل مع الخدمات الصحية في وزارة الصحة".

وأضاف: "اليوم نحن أمام خدمة لطالما سعينا بأن تأخذ دورها الطبيعي دون أي معيقات، تتمثل في بدء مستشفى الحياه التخصصي في تقديم خدمات الأورام وذلك ضمن بروتوكول تعاون مع مستشفى المطلع والمقاصد، وبما يوفر معاناة كبيرة عن المرضى ومشقة انتظار التنسيقات، والظروف الطارئة التي تمر في الوقت الحالي".
وأوضح أن وزارة الصحة لن تدخر جهدا في تحسين وتعزيز جودة الخدمات المقدمة كأولوية عمل قصوى، في خضم ما تقوم به  من إجراءات وقائية لمواجهة كورونا".


بدوره، عبر رئيس مجلس إدارة مستشفى  الحياة التخصصي د. رفيق الزنط ،عن فخره واعتزازه بالعلاقة التكاملية مع وزارة الصحة، مؤكدا على حرص مجلس ادارة المستشفى تعزيز العمل المشترك مع وزارة الصحة بما يخدم مصلحة المرضى.
وتجول أبو الريش والطاقم الوزاري المرافق في أقسام المستشفى، واستمعوا إلى ملاحظات المرضى والمراجعين حول الخدمة المقدمة لهم حيث أبدوا سعادتهم بأنه بامكانهم متابعة العلاج الكيميائي داخل غزة بدلا من تكبد مشقة مغادرة القطاع إلى مستشفيات القدس.

المصدر / فلسطين أون لاين