فلسطين أون لاين

"التنمية" توزع وجبات الغذاء على المحجورين بغزة

...
متطوع يرش واجهات محلات بمواد معقمة في غزة (أرشيف)

وزعت طواقم الطوارئ في مديرية التنمية الاجتماعية بغزة مساء اليوم، الوجبات الغذائية على المحجورين صحياً في جميع مواقع الحجر الصحي والبالغ عددهم حتى الآن 734 مواطناً.

وأوضح مدير المديرية وائل الخور، أنهم ما زالوا يستقبلون في جميع المواقع أعداداً أخرى بعد تجهيز فندق القدس الدولي بشكل كامل وترتيبه لاستقبال أفواج قيد الحجر، بالإضافة إلى تجهيز موقع البراق للتأهب، لاستقبال مزيد من الحالات الخاضعة للرقابة الصحية.

وأشار إلى أن جميع الطواقم العاملة تترقب أعداداً أخرى مع كامل جهوزيتها البشرية والمادية في سبيل محاصرة خطر كورونا المهدد للاستقرار البشري والمجتمعي وحفاظا على سلامة مواطنيها.

وبين أن الأمور حتي هذه الأثناء تحت السيطرة بفضل الجهود الجبارة التي تقوم بها اللجان المشتركة ودعم المؤسسات الوطنية والمجتمعية وتقديم الدعم والمساندة لحالة الاستقرار.

وشكرت مديرية التنمية الاجتماعية غزة مؤسسة السمع والبصر للتنمية والتأهيل المجتمعي على تقديمها الوجبات الغذائية لأهلنا المحجورين صحياً تحت إشراف ورعاية اللجان المشتركة في الميدان والتي تواصل الليل بالنهار والسهر على سلامة اهلنا في غزة للحد من انتشار فايروس كورونا وكيفية العمل بطريقة منظمة وحكمة عالية لتجنب الوباء المهدد للاستقرار.

المصدر / فلسطين أون لاين