فلسطين أون لاين

الأهلي يتعاقد رسمياً مع محمود كهربا

...
اللاعب الدولي محمود عبدالمنعم "كهربا"(يمين)

أعلن النادي الأهلي المصري التعاقد رسميا مع اللاعب الدولي محمود عبدالمنعم "كهربا"، بعقد يمتد لـ4 سنوات ونصف، وذلك بعد رحيله عن ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وكان "كهربا" (25 عاما) انضم لأفيس في يوليو الماضي لموسمين، مستندا لانتهاء تعاقده مع الزمالك، ولعب مع الفريق في 5 مباريات رسمية سجل خلالها هدفا وحيدا قبل أن يفسخ تعاقده.

مرتضى منصور رئيس الزمالك تحدى في وقت سابق أن ينجح النادي الأهلي في التعاقد مع "كهربا"، مشددا على عدم قانونية رحيل اللاعب عن الفريق الأبيض في الصيف الماضي، ومهددا بضم نصف لاعبي القلعة الحمراء حال ضم لاعبه الهارب، على حد وصفه.

وقرر "كهربا" الرحيل عن الزمالك، الصيف الماضي، صوب أفيس، معتبرا انتهاء تعاقده مع النادي المصري بنهاية موسم 2018-2019، وأن العقد الجديد الذي يستند إليه الزمالك ويمتد لـ3 سنوات أخرى ليس قانونيا، لمسألة تتعلق بإجراءات التسجيل في اتحاد الكرة.

وحصل اللاعب على بطاقة مؤقتة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ليتمكن من خوص المباريات بصورة طبيعية مع فريقه البرتغالي لحين الفصل في النزاع القائم بينه وبين الزمالك.

ويعد "كهربا" من ناشئي الأهلي، حيث انتقل إلى إنبي في 2011، ومنه إلى رحلة أوروبية قصيرة معارا لناديي لوزيرن وغراسهوبرز السويسريين، ثم عاد إلى مصر، وانتقل للزمالك في 2015.

المصدر / وكالات