فلسطين أون لاين

خدمات رفح .. توازن وصدارة على طريق النجمة السادسة

...
غزة- علاء شمالي

أحكم فريق خدمات رفح قبضته على صدارة دوري الدرجة الممتازة مع نهاية منافسات مرحلة الذهاب من الموسم الحالي 2019-2020 في طريق التتويج بالنجمة السادسة والحفاظ على لقب الدوري في خزائنه.

وظهر خدمات رفح بتوازن كبير خلال مباريات الدول الأول في النتائج التي حققها والتي ضمنت له صدارة مستحقة، فيما ظهر بتكامل في الأداء من حيث الترابط بين الخطوط متخطياً كل الصعاب التي ظهرت بطريقه منذ البداية.

ورغم أن خدمات رفح خسر كأس السوبر في افتتاح الموسم الجديد نتيجة غياب عدة لاعبين عن الفريق إلا أنه استعاد قدرته سريعاً وبدأ بتحقيق نتائج وضعته في مقدمة جدول الترتيب بشكل دائم متحدياً عدة غيابات بارزة في صفوف الفريق والتي تعتبر من أبرز الركائز التي اعتمد عليها خدمات رفح.

لم يستطع أحد توقيف مسيرة خدمات رفح في الدور الثاني محققاً رقماً قياسياً بعدم الخسارة مطلقاً منذ (22) مباراة متتالية في بطولة الدوري منذ الموسم الماضي، ما يعني أن الفريق متيقن في قدرته على الحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم.

مدرب الفريق إسلام أبو عريضة قال إن التكامل في كل خطوط الفريق ساعدت على تحقيق هذه النتائج القوية في بطولة الدوري، من أجل مواصلة مشوار النجمة السادسة، مستفيداً من تعاقده مع المهاجم يسار الصباحين والظهير الأيسر حازم أبو شنب.

وأشار أبو عريضة إلى أن الانتظام والالتزام هي أهم عوامل النجاح المشترك لكل عناصر منظومة خدمات رفح بما فيها اللاعبين.