فلسطين أون لاين

تعادلين للبيرة وأهلي الخليل مع اهلي قلقيلية وواد النيص

جبل المكبر يواصل صحوته في افتتاح الجولة السادسة لدوري المحترفين

...
فريق جبل المكبر لكرة القدم
غزة- وائل الحلبي

قفز جبل المكبر أربعة مراكز دفعة واحدة في ترتيب دوري المحترفين بالضفة بعد فوزه الثمين على القوات الفلسطينية, في افتتاح منافسات الجولة السادسة من البطولة التي شهدت تعادل البيرة وأهلي قلقيلية, وأهلي الخليل وضيفه وادي النيص.

واصل جبل المكبر صحوته في البطولة للجولة الثانية على التوالي بفوزه الثمين على القوات الفلسطينية بهدف دون رد, لينجح الفريق في التقدم للمركز الخامس بوصوله إلى 8 نقاط, وبقي القوات في موقعه بالمركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطة يتيمة, بدوره عاد أهلي قلقيلية بنقطة ثمينة من أمام مضيفه مؤسسة البيرة بعدما أجبره على التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

أهلي قلقيلية الوافد الجديد للبطولة حافظ على تواجده في المركز السادس بشكل مؤقت بهذا التعادل الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط, وتقدم البيرة للمركز الثامن برصيد 5 نقاط بشكل مؤقت لحين انتهاء مباريات الجولة.

من جانبه تفادى أهلي الخليل العودة لسلسلة الهزائم بعدما انتزع تعادلاً غالياً من أمام ضيفه وادي النيص بهدف لكل منهما, ليبقى الأهلي في المركز العاشر برصيد 5 نقاط, فيما رفع وادي النيص رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع.

تُستكمل اليوم منافسات الجولة السادسة بلقاءين من العيار الثقيل, حيث ستكون قمة منافسات الجولة عندما يستقبل شباب الخليل ضيفه هلال القدس حامل لقب النسخ الثلاثة الماضية, حيث يأمل شباب الخليل في استعادة صدارة الترتيب حتى ولو بشكل مؤقت, لكن ضيفه الهلال يبحث عن تحقيق أول انتصار له في البطولة, فيما يحل شباب السموع ضيفاً على الأمعري ويحمل الأخير هدف مشترك من أجل الصدارة على أمل تعثر منافسيه شباب الخليل ومركز بلاطة, ويأمل السموع في إيقاف نتائجه السلبية والعودة لسكة الانتصارات.