فلسطين أون لاين

بلدية خان يونس تكرم موظفيها المتقاعدين خلال 2018

...
خان يونس_ فلسطين أون لاين:
نظمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة الحفل السنوي لتكريم الموظفين المتقاعدين خلال العام 2018م، وذلك تقديراً لجهودهم في خدمة البلدية وأبناء شعبنا الفلسطيني خلال مسيرة عملهم التي دامت لسنين طويلة.

وحضر الحفل رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، وعضوي المجلس البلدي د. محمـد أبو معمر، ود. مازن الشيخ، والقائم بأعمال مدير عام البلدية محـمد الأسطل، ومسئول الأنشطة المجتمعية د. مروان المصري، ومدراء الدوائر وموظفي البلدية والمكرمين وذويهم.

واستهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها كلمة ترحيبية لعريف الحفل هيا الأغا بينت خلالها أن تكريم الزملاء المتقاعدين جاء كلمسة وفاء للزملاء المتقاعدين تقديراً لعطائهم وخدمتهم البلدية والمواطنين والتي امتدت لسنوات.

وخلال كلمة له، شكر البطة جميع الموظفين على إخلاصهم وتفانيهم في العمل خدمة لأبناء مدينة خان يونس، والنهوض بواقع المدينة، مشيراً إلى أن الحياة لا تنتهي بانتهاء العمل في الوظائف الرسمية بل يجب أن يستمر العطاء لخدمة المجتمع.

وأشاد بجهود كافة موظفي البلدية، مترحماً على الفقيدين طاهر شعت وأنور أبو عكر، الذين قضوا خلال مسيرة عملهم في البلدية.

بدوره، شكر الموظف المتقاعد أمين بربخ في كلمته نيابة عن المتقاعدين، إدارة البلدية على هذه اللفتة الكريمة.

كما أكد على اعتزازه وانتمائه للعمل في بلدية خان يونس، مشيراً إلى أنه وزملائه عملوا بكل جد دعماً لمسيرة العمل والعطاء بالبلدية.

وعدّ بربخ أن التقاعد هو نهاية لحياة وظيفية وبداية لحياة جديدة يواصل فيها الإنسان خدماته للجميع وفي كافة المجالات ، داعياً إدارة البلدية إلى استمرار التواصل بين البلدية وأبنائها الموظفين والمتقاعدين وتقديم بعض الامتيازات للمتقاعدين تقديراً لجهودهم في خدمة الجميع.

وتخلل الاحتفال عرضاً مصوراً للسيرة الذاتية للموظفين المكرمين واختتم بتكريم ثلة منهم وهم، محمـد أبو شاويش، أمين بربخ، أحمد يحيى الأغا، جمال الأسطل، عبد علوان، عطية الدباس، فريد المصري، نبيل شراب، نبيل الأغا، مهدي أصرف، والمرحومين طاهر شعت وأنور أبو عكر.