فلسطين أون لاين

وفد من جامعة الأقصى يزور بلدية خان يونس

...
جانب من الزيارة
خان يونس - فلسطين أون لاين

زار وفد من جامعة الأقصى مقر بلدية خان يونس ، يترأسه نائب الرئيس للشئون الإدارية والمالية د . عدنان الكحلوت، وكان في استقبال الوفد رئيس بلدية خان يونس م. يحيى الأسطل ، ود . أمين وافى عضو المجلس البلدي.

وفي بداية اللقاء عبر د.الكحلوت عن سعادته بزيارته لبلدية خان يونس، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي بهدف توثيق العلاقات وتبادل الأفكار التي من شانها الرقي بعمل الجامعة محيط الجامعة، مقدما نبده شاملة عن الجامعة وتطورها العمراني وخطتها المستقبلية لبعض المشاريع ، والتي تخدم عدد كبير من الطلبة ، لاسيما بعض التخصصات النوعية والمتميزة.

مشيداً بالعلاقة القوية والحسنة التي تربط الجامعة والبلدية، مثمناً دور بلدية خان يونس على ما تقدمة من خدمات ومساعدات وللمؤسسات التعليمية وخاصة جامعة الأقصى وسعيها إلى تطوير بعض المشاريع الخدماتية لخدمة المجتمع المحلى.

وخلال اللقاء أكد المهندس الأسطل على متانة العلاقات الثنائية التي تربط البلدية بكافة المؤسسات الخدماتية ومن بينها التعليمية، لافتاً إلى وجود علاقات وثيقة مع جامعة الأقصى ساهمت بتعزيز أداء المؤسستين لما فيه خدمة للمواطن، وشدد أن البلدية تمد ذراعيها للجميع من أجل استكمال مسيرة البناء والنهوض بالمدينة وتنفيذ مختلف المشاريع التنموية والتطويرية للتخفيف من معاناة شعبنا.