فلسطين أون لاين

حمادة: إجرام الاحتلال بحق أسرانا لن يمر وكل فلسطين جاهزة لإسنادهم

...
حمادة: إجرام الاحتلال بحق أسرانا لن يمر وكل فلسطين جاهزة لإسنادهم

قال الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة إن رد المقاومة على اغتيال الشيخ خضر عدنان تأكيد منها ومن شعبنا الفلسطيني بأن خلف الأسرى سند وظهير لا يمكن أن يسمح للاحتلال أن يمارس إجرامه دون رد.

وأضاف حمادة أن رد غرفة العمليات المشتركة من غزة جاء ليؤكد للاحتلال بأن دماء القائد الرمز خضر عدنان لن تذهب هدرا، وخلفه مقاومة وفية لن تسمح للاحتلال أن يستمر في عدوانه وغيه دون أن يكون هناك رد بحجم هذه الجريمة.

وأكد على أن إجرام الاحتلال بحق أسرانا لن يمر، وكل فلسطين جاهزة لأن تكون سندا لأسرانا من شمالها إلى جنوبها.

اقرأ أيضا: مرداوي: من حق الأسرى الدفاع عن أنفسهم بكافة الوسائل

وأردف: "المقاومة التي ردت على عدوان الاحتلال فيما قام به من اقتحام على الأقصى والعدوان على الحرائر في ساحاته، قادرة أن يكون لها كلمة في الضفة والداخل والقدس مقابل جرائم الاحتلال بحق أسرانا وعلى رأسها الإعدام المتعمد للشيخ خضر عدنان".

وأشار إلى أن هذا ما كان من غزة البطولة التي لم تتردد في يوم عن نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف في كل القضايا ولن تتردد في قابل الأيام.

واستشهد أمس الثلاثاء، الأسير والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان، داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، بعد 86 يوما من إضرابه عن الطعام.

ونعت حركة حماس إلى شعبنا الفلسطيني ومقاومتنا الباسلة وأمتنا العربية والإسلامية وإخواننا في حركة الجهاد الإسلامي الشهيد الأسير الشيخ المجاهد خضر عدنان.

وحمّلت الاحتلال المجرم وحكومته الفاشية المتطرفة كامل المسؤولية عن جريمة اغتياله، مؤكدةً أن هذه الجريمة تمت عن سبق إصرار وبدم بارد.