فلسطين أون لاين

​الخليفي يجدد ثقته بمدرب باريس سان جرمان ولاعبيه

...
باريس -(أ ف ب)

جدد رئيس نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي ثقته بلاعبيه والمدرب الاسباني أوناي إيمري، بعد تعادل فريق العاصمة الفرنسية مع لودوغوريتس البلغاري 2-2 في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وتنازله عن صدارة مجموعته لصالح أرسنال الانكليزي.

وقال الخليفي لشبكة "بي إن" الرياضية "المركز الأول كان هدفنا خصوصا بأننا كنا متصدرين قبل مباراتنا الأخيرة" التي أقيمت الثلاثاء على ملعب "بارك دي برنس" في باريس، وأدرك فيها الفريق الفرنسي التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وأضاف "نشعر بخيبة أمل من المباراة، من النتيجة ومن نوعية اللعب. ارتكبنا خطأين وأهدرنا نقطتين وتنازلنا عن المركز الأول. صحيح بأننا تأهلنا لكن كان يتعين علينا الفوز في هذه المباراة".

وتابع "الجميع مصاب بخيبة أمل، اللاعبون، الجهاز الفني، والجماهير ... وهذا أمر طبيعي، لأننا كنا نستحق الفوز"، مضيفا "خلقنا العديد من الفرص ولكن يجب علينا رفع مستوانا".

وأضاف "كنت أتوقع من اللاعبين أن يلعبوا بطريقة أفضل لكننا سننسى هذه المباراة وسنركز جهودنا على المواجهة القوية ضد نيس في الدوري وأمل أن أرى ردة فعل". وختم "أثق بلاعبي الفريق وبالمدرب".

وكان لسان حال إيمري مماثلا وقال "انها خيبة أمل كبيرة لا سيما بعد مباراتنا ضد أرسنال في لندن (2-2). كان فريقي يستحق الفوز في هذه المباراة والبقاء في صدارة المجموعة".

وتابع "اذا نظرنا إلى النتيجة نجد بانها سيئة لكن اذا اخذنا في الاعتبار سير المباراة فقد حصلنا على الكثير من الفرص لكننا افتقدنا إلى الفعالية أمام المرمى".

ويمر باريس سان جرمان في فترة صعبة لا سيما بعد سقوطه المذل أمام مونبلييه صفر-3 في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي وهو يحتل المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن نيس مفاجأة الموسم والذي يحل ضيفا عليه في نهاية الأسبوع.