فلسطين أون لاين

"حماس" تهنّئ الجهاد الإسلامي بانتهاء انتخابات الأمين العام والمكتب السياسي

...
صورة أرشيفية

هنأ وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية – حماس قيادة حركة الجهاد الإسلامي بقطاع غزة، بانتهاء انتخابات الأمين العام والمكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي.

وعبّر وفد حركة حماس عن اعتزازه بعمق العلاقة التي تربط الحركتين، وأكد على استمرار العلاقات والعمل على تطويرها وتعزيزها في المستويات كافّة، بما يحقق الأهداف والمصالح العليا للشعب الفلسطيني واستمرار مشروع التحرير الذي تسعى الحركتان لإنجازه عبر المقاومة.

ونقل وفد حماس الذي ضمّ عددًا من أعضاء مكتبها السياسي وقيادتها في قطاع غزة، تحياته للأخ زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي ولكافة أعضاء المكتب السياسي.

اقرأ أيضًا: الجهاد الإسلامي تجدد انتخاب النخالة أمينًا عامًا

واستعرض اللقاء عددًا من القضايا من بينها التصعيد الإسرائيلي على الضفة الغربية والقدس، ووجّهت قيادة الحركتين التحية لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدوان الإسرائيلي، مُعبّرين عن فخرهم واعتزازهم بما تسجّله المقاومة من بسالة وثبات وعمل نوعي في تصديها لاقتحامات العدو وفي العمليات التي نفّذها رجال المقاومة الأبطال في قلب كيان العدو وضد جنوده ومستوطنيه في الضفة الغربية والقدس.

وترحّمت قيادة الحركتين على شهداء الشعب الفلسطيني، وأكدتا أنّ هذه الدماء الطاهرة ستبقى نبراسًا لكلّ السائرين في الطريق إلى القدس بإذن الله، كما وجّهت الحركتان التحية للأسرى الأبطال، وشدّدتا على استمرار الوقوف خلف الأسرى والأسيرات في نضالاتهم ضد سياسات الاحتلال.

المصدر / فلسطين أون لاين