دوري الدرجة الأولى 2021-2022

اليوم: التفاح في ضيافة خدمات البريج والمجمع الإسلامي يلتقي خدمات جباليا

...
غزة/ إبراهيم أبو شعر:

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى، والتي سيشهد افتتاحها مباراة تجمع خدمات البريج والتفاح، فيما يلتقي خدمات جباليا بضيفه المجمع الإسلامي.

البريج والتفاح يبحثان في مباراتهما التي ستقام على ملعب الدرة، عن تحقيق أول انتصار لهما، خاصة وأن كلاهما لا يملك سوى نقطة واحدة من التعادل في مباراة وخسارة مباراة أخرى.

خدمات البريج صاحب الأرض يبحث عن التوازن في مباراته أمام التفاح، خاصة وأنه تلقى الخسارة أمام المجمع الإسلامي في الجولة الأولى، لكنه عاد بنقطة ثمينة من أمام بيت حانون الأهلي في الجولة الفائتة وهذا ما يسعى لاستغلاله في لقاء اليوم.

البريج سيعمل على استغلال عامل الأرض في ظل خوضه للتدريبات على أرضية ملعب الدرة، والتي ستكون عاملاً مساعداً له.

التفاح هو الآخر سار بنفس خطوات البريج، حيث خسر أول مباراة له من الزوايدة، قبل أن يفرط بنقاط الفوز في المباراة الماضية بعدما فرض عليه المجمع الإسلامي التعادل، مما يجعله مطالب بالعودة بالفوز ونقاط المباراة كاملة.

ويتطلع التفاح للتواجد بين المنافسين على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة التي هبط منها في الموسم الماضي.

بدوره سيكون خدمات جباليا الوافد الجديد للدرجة الأولى أمام فرصة خوض أول مباراة بيتية له، عندما يستقبل المجمع الإسلامي، في المباراة التي ستقام على ملعب بيت لاهيا.

خدمات جباليا خاض مباراتيه السابقتين أمام خدمات خانيونس والزوايدة خارج ملعبه، ولا يملك سوى نقطة واحدة من التعادل في المباراة الأولى، ويطمح أن تحمل له مباراته البيتية الأولى بشريات الفوز.

المجمع الإسلامي برغم بدايته القوية بالعودة فائزاً من أمام البريج، لكنه ارتضى بالتعادل في مباراته الثانية أمام التفاح، ويأمل في أن يتمكن من العودة للانتصارات أمام خدمات جباليا.