فلسطين أون لاين

النائب العام يؤكد على ضرورة استثمار أحكام القانون وتيسير معاملات المواطنين

...
جانب من لقاء النائب العام لبلدية خان يونس

أكد النائب العام على وجوب إسناد الجهات الإدارية، لإنفاذ القانون، وضرورة تعزيز التواصل وتنسيق الجهود مع البلديات، وفتح أفاق التعاون المشترك؛ في سبيل خدمة المواطن الفلسطيني.

جاء ذلك خلا زيارة النائب العام المستشار ضياء الدين المدهون، ووفد من النيابة العامة لبلدية خان يونس، وقد كان في استقبالهم رئيس البلدية الدكتور علاء الدين البطة، ولفيف من أعضاء المجلس البلدي ومدراء الإدارات في البلدية.

وجرى النقاش بين الطرفين في عدد من القضايا المهمة، منها الضبط الإداري، والمعالجة القانونية لمخالفة أحكام أنظمة البلدية من قبل المواطنين، وتم الاتفاق على اعتماد صفة الضبطية القضائية لمفتشي البلدية وفقا لأحكام القانون. 

من جهته أعرب الدكتور البطة عن شكره للنائب العام والوفد المرافق له على الزيارة المقدرة، مشيراً إلى حجم رضى المواطنين وارتياحهم للخدمات المقدمة النيابة العامة، وأبدى استعداد البلدية للتعاون مع النيابة العامة في كل ما يلزم للحفاظ على الصالح العام.

وفي ختام اللقاء نوه النائب العام على أن النيابة العامة ستظل مستمرة في سياساتها وتفاعلها مع المجتمع المحلي، لتعزيز الاستقرار في البلاد، والموازنة بين حماية حقوق المواطنين والحفاظ على الحق العام.

المصدر / فلسطين أون لاين