فلسطين أون لاين

غزة: وقفة تضامن وإسناد مع الأسرى المضربين عن الطعام

...

وأكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل أن الاعتقال الإداري جريمة تنفذها قوات الاحتلال بحق الأسرى داخل سجون الاحتلال دون أي تهمة، مشدداً على أن الأسرى المضربين عن الطعام سينتصرون على السجان كما انتصر قبلهم من الأسرى في معركة الكرامة.

وذكر خلال وقفة إسناد وتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال احتجاجاً على الاعتقال الإداري بحقهم، نظمت مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى، اليوم الأحد، أن الأسرى يخوضون معركة مع الاحتلال بأمعائهم الخاوية وسط ظروف صحية صعبة.

وشارك في الوقفة العشرات من المواطنين والشخصيات الاعتبارية في المجتمع وقادة فصائل، رفعوا صوراً للأسرى المضربين عن الطعام.

وشدد المدلل على أن الوقفات المساندة للأسرى المضربين تأتي لرفع معنويات الاسرى لأن الاحتلال يحاول كسر إرادتهم بكافة الطرق، وأن الأسرى مصممون على الانتصار في معركتهم، محذراً من أن الأسرى المضربين يسيرون نحو الموت البطيء.

وأكد المدلل أن المقاومة الفلسطينية حاضرة في قضية الأسرى، مطالباً الشعب في كافة أماكن تواجده ان يستلهم قواه لنصرة الاسرى.

يُشار إلى أن الأسرى المضربين هم: كايد الفسفوس المضرب منذ 109 يوماً، ومقداد القواسمة المضرب منذ 102 يوماً بالإضافة إلى إضراب الإسرى علاء الأعرج، وهشام أبو هواش، وشادي أبو عكر، وعيّاد الهريميّ، إضافة إلى الأسير راتب حريبات المضرب عن الطعام إسنادًا لهم منذ (22) يومًا ويقبع في زنازين سجن "مجدو.

المصدر / فلسطين أون لاين