لبنان.. وفد من حماس يهنئ الجهاد الإسلامي في ذكرى انطلاقتها

...

هنأت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في لبنان، حركة الجهاد الإسلامي بمناسبة انطلاقتها الـ34.

واستقبل ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا، وفدًا من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة رئيس دائرة العلاقات الوطنية في الخارج علي بركة.

وقال وفد حركة حماس إن إنطلاقة حركة الجهاد شكلت إضافة نوعية وزخمًا لمسيرة الجهاد والمقاومة في فلسطين، حيث قدمت الحركة عبر مسيرتها الجهادية نموذجًا في الفداء والتضحية على طريق التحرير والعودة.

وأكد المجتمعون على متانة العلاقة الجهادية بين الحركتين، وشددوا على المضي قدمًا في تعزيز روابط الشراكة والتحالف على طريق تحرير فلسطين كل فلسطين.

وبحثوا آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية، مؤكدين على رصّ الصفوف وتوحيد الجهود لمقاومة الاحتلال والتصدي لمشاريعه العدوانية بحق أرضنا وشعبنا ومقدساتنا، كما بحثوا أوضاع شعبنا الفلسطيني في لبنان، وضرورة تفعيل العمل الفلسطيني المشترك لخدمة شعبنا وتخفيف معاناته والمطالبة بحقوقه والدفاع عن قضاياه العادلة والمحقة، ريثما يتمكن من العودة إلى دياره وممتلكاته في فلسطين.

ووجهوا التحية إلى الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي الذين يخوضون معركة الحرية والكرامة، مشددين على مواصلة الجهود من أجل الإفراج عنهم وعودتهم سالمين إلى ذويهم.

المصدر / فلسطين أون لاين