بالصور ولا في الخيال.. لن تصدق ماذا فعل هذا المدرب المصري!

...

بحيلة غريبة لم تعهدها الساحرة المستديرة، تمكن مدرب مصري موقوف من قيادة فريقه للفوز، من فوق رافعة، كانت خارج أسوار الملعب الداخلي للمباراة شمالي البلاد، وفق إعلام حكومي.

وقالت صحيفة "أخبار اليوم" المملوكة للدولة، الاثنين: "ظهر المدرب مصطفى مرعي، وهو يقود فريقه بايونيرز على جرار لودر (رافعة) في مواجهة منافسه فريق عمال المنصورة في الجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الثالثة".

وأكدت الصحيفة أن هذه "واقعة غريبة شهدتها الكرة المصرية ولأول مرة في ملاعب الساحرة المستديرة".

وأسفرت المباراة عن "تأهل بايونيرز (بـ 64 نقطة من 27 مباراة) إلى دوري الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على فريق عمال المنصورة بهدفين مقابل هدف".

وعن سبب لجوء مرعي إلى ذلك الموقف الذي لم يعلق اتحاد الكرة عليه بعد، أضافت الصحيفة: "تعرض المدرب للإيقاف من لجنة المسابقات بالاتحاد قبل إقامة المباراة"، من دون ذكر السبب.

وتابعت: "اضطر المدرب إلى إدارة المباراة من خارج ملعب المباراة، حيث يظهر محمولا على جرار لودر بجانب شقيقه سيد مرعي المشرف على الكرة بالنادي".

ونقلت الصحيفة عن مرعي قوله: "تعرضت للإيقاف قبل مباراة حسم الصعود للدرجة الثانية، وكنت خارج سور ملعب شربين (شمال) أنفذ قرار العقوبة بالإيقاف، لكن صمم سائق الـ "لودر" على حملي لإدارة اللقاء وكأني داخل الملعب"، في محاولة للتحايل على القرار في مباراة مصيرية.

ويقسم الدوري المصري إلى عدة مستويات أعلاها "الممتاز".

وكان مرعي نجما سابقا في فريق "المقاولون العرب"، أحد أبرز الأندية بالدوري الممتاز.

بدون عنوان.jpg
20210621143819118.jpg
 

المصدر / وكالات