فلسطين أون لاين

والد الشهيد الأعرج يشيد بوفاء المقاومة في غزة لشهداء الضفة

...
صاروخ للقسام خط على صلبه هذا الصاروخ كالباسل (باسل الأعرج) لن يضل الطريق

قال والد الشهيد باسل الأعرج إنه يشعر بفخر والاعتزاز من حجم وفاء المقاومة للشهداء الذين ضحوا بأغلى ما يمكن من أجل هذا الوطن، مثمنا خطوة كتائب القسام بكتابة أسماء الشهداء على الصواريخ التي تطلقها تجاه بلدات الاحتلال.

ونبه الأعرج إلى أن مثل هذه الخطوات ترفع معنويات ذوي الشهداء، مشيراً إلى أن الأجساد قد تموت لكن لا يموت الفكر.

وأوضح الأعرج أن نجله باسل مثّل فخرا لكل أطياف الشعب الفلسطيني الذين تسابقوا على تبنيه، فقد كانت دائما بوصلته تشير إلى فلسطين.

ووجه الأعرج رسالة للشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده بضرورة أن يلتف حول المقاومة لأنها الخيار الوحيد لاستعادة الأرض وليس المفاوضات العبثية، معتبرا أن المقاومة هي عنوان كل حر شريف ونهج كل وطني يحلم بالتحرير والانعتاق من المحتل.

وذكر الأعرج أن طريق الأنفاق يبدأ بأنفاق المقاومة في غزة والتي من خلالها تم الوصول إلى انجازات لاستهداف الاحتلال جوا وبرا وبحرا.

وأردف:" أهل غزة رفعوا رؤوس العرب جميعا وتغلبوا على أقسى حصار، بل وصنعت من خلاله صواريخ تطال الاحتلال في كل أماكن تواجده".

ودعا الأعرج أهالي الشهداء ألا يندم أحدهم على فقدان ولده، مبينا أن الوطن أغلى من المال والبنون والدنيا زائلة والحياة الباقية ستكون في الاخرة لأن الأحرار يموتون بعزة وشرف لأجل الله.

وكانت كتائب القسام أهدت عدداً من رشقاتها التي دكت "تل أبيب" إلى أرواح شهداء القدس والضفة المحتلة وخطت أسماء عدد منهم على الصواريخ التي ضربت العدو.

المصدر / فلسطين أون لاين